رئيس الوزراء السوداني يلتقي البابا: "وقف إطلاق نار عاجل وحوار"
- 11 mag
- Tempo di lettura: 1 min

بعد لقائه بالبابا، التقى عبد الحفيظ بالكاردينال بارولين.
"استقبل البابا ليو الرابع عشر صباح اليوم رئيس وزراء جمهورية السودان، كامل الطيب إدريس عبد الحفيظ، الذي التقى بدوره بالكاردينال بيترو بارولين، أمين سر دولة قداسة البابا، برفقة المونسنيور ميهايتا بلاج، وكيل الأمين العام للعلاقات مع الدول. وخلال اللقاء الودي في مقر أمانة سر الدولة، تم التأكيد على أهمية العلاقات بين الكرسي الرسولي والسودان، وعلى المساهمة الكبيرة للكنيسة المحلية في خير البلاد."

هذا ما جاء في بيان صادر عن المكتب الصحفي للكرسي الرسولي. وجاء في البيان أيضاً: "كما تم التطرق إلى الأزمة الخطيرة التي يعاني منها السودان الذي مزقته الحرب منذ أكثر من ثلاث سنوات." وفي هذا الصدد، تم التأكيد مجدداً على الحاجة الملحة للتوصل إلى وقف إطلاق النار، وتقديم المساعدة للسكان، والشروع في حوار صادق بين جميع مكونات الأمة السودانية، من أجل إنهاء الصراع وبناء السلام معاً.




Commenti