top of page

وزير الإعلام اللبناني : لا للكراهية والاعلام التحريضي.

  • 10 mag
  • Tempo di lettura: 1 min



تحية مميزة لوزير الإعلام لتدخله دائما في جميع الشؤون الاعلامية في البلد، كونه رأس السلطة الاعلامية، ومسؤول عن حرية التعبير التي قدسها الدستور اللبناني، خصوصا في هذا الزمن الحساس، والمرحلة المصرية التي تمر بها البلاد والعباد.وهو يشدد في كل لقاءاته مع الجسم الاعلامي، عن نبذ خطاب الكراهية في الاخبار وتغطية الاحداث، والتزام الموضوعية، وإظهار الحقيقة بتجرد، دون الانحياز او التحزب او الانجرار وراء الأهواء الشخصية....ويؤكد دائما ان لبنان لجميع ابنائه، مهما تعددت الطوائف والاديان والمذاهب، والانتماءات السياسية، والحزبية، والكل مسؤول ضمن إطار دوره المهني المسؤول....ومن اهم الدور الذي يلعبه الوزير مرقص هو اتخاذ تدابير صارمة، وإصدار قوانين جديدة تجازي كل اعلامي وصحافي، وكاتب، يتخطي هذه الروح الكراهية، حفاظا على لبنان واهله الطيبين.وهذا ان دل على شيء فهو يدل انه رجل سياسي بامتياز... ومحام ناجح... ووزير متفوق في وزارته وفي رسالته الاعلامية...

لك تحياتي حضرة الوزير بول مرقص

Commenti


bottom of page